
## **وصف البرنامج**
### **معلومات الدورة**
* تصنيف البرنامج: تطويري اقل من شهر.
* لغة تقديم البرنامج: العربية.
### **الفئة المستهدفة:**
الدورة تستهدف الفئات التالية: موظفو خدمة العملاء - المدراء والمشرفون - المبيعات والتسويق - المتخصصون في تجربة العملاء.
### **أهداف الدورة**
* فهم مفهوم خدمة العملاء المتميزة وأهميتها في نجاح المؤسسات.
* تطوير مهارات التواصل الفعال والتعامل الإيجابي مع العملاء.
* اكتساب تقنيات وأساليب لفهم احتياجات العملاء وتوقعاتهم.

## **الأدلة الإرشادية لبدء البرنامج**
[تعليمات البدء باستخدام البرنامج الإلكتروني](https://www.abjadeyah.edu.sa/pages/1741)
[الأقسام الأساسية للبرنامج الإلكتروني](https://www.abjadeyah.edu.sa/pages/1742)
[دليل المعارف والكفايات](https://www.abjadeyah.edu.sa/pages/1739)
[المتطلبات التقنية في البرنامج الإلكتروني](https://www.abjadeyah.edu.sa/pages/1740)

طريقة تقديم الدورة
متزامن
المكان: عن بعد
عبر الفصول الافتراضية زامن
المدة الزمنية للدورة
يومين / 8 ساعات تدريبية
تاريخ بدء الدورة
1/03/2025