## **وصف البرنامج** ### **معلومات الدورة** * تصنيف البرنامج: تطويري اقل من شهر. * لغة تقديم البرنامج: العربية. ### **الفئة المستهدفة:** الدورة تستهدف الفئات التالية: موظفو خدمة العملاء - المدراء والمشرفون - المبيعات والتسويق - المتخصصون في تجربة العملاء. ### **أهداف الدورة** * فهم مفهوم خدمة العملاء المتميزة وأهميتها في نجاح المؤسسات. * تطوير مهارات التواصل الفعال والتعامل الإيجابي مع العملاء. * اكتساب تقنيات وأساليب لفهم احتياجات العملاء وتوقعاتهم. ![rm438-nunny-022.png](https://nelcdemo.zamn.app/markdown_attachments/1479/L4-VEWl8T_rQ4aPjXgjSyw) ## **الأدلة الإرشادية لبدء البرنامج** [تعليمات البدء باستخدام البرنامج الإلكتروني](https://www.abjadeyah.edu.sa/pages/1741) [الأقسام الأساسية للبرنامج الإلكتروني](https://www.abjadeyah.edu.sa/pages/1742) [دليل المعارف والكفايات](https://www.abjadeyah.edu.sa/pages/1739) [المتطلبات التقنية في البرنامج الإلكتروني](https://www.abjadeyah.edu.sa/pages/1740) ![rm438-nunny-022.png](https://nelcdemo.zamn.app/markdown_attachments/1479/L4-VEWl8T_rQ4aPjXgjSyw)
طريقة تقديم الدورة
متزامن
المكان: عن بعد
عبر الفصول الافتراضية زامن
المدة الزمنية للدورة
يومين / 8 ساعات تدريبية
تاريخ بدء الدورة
1/03/2025