سلوك التقدم

  يمكن تحديد طريقة تقدم المتدربين في المستوى للدورة التدريبية بطريقتين:

1. محدود (الافتراضي):
يسمح هذا السلوك للمتدربين برفع المستوى على الفور دون انتظار قيام المدرب بمراجعة عمليات الإرسال الخاصة بهم على الأهداف الرئيسية في المستوى . يمكنك اختيار هذا السلوك للسماح للمتدربين بالارتقاء إلى المستوى مرة واحدة أو مرتين أو حتى ثلاث مرات أو أربع مرات أثناء انتظار مراجعة عمليات الإرسال الخاصة بهم.

هذا السلوك موصى به ، لأنه يتيح للمشرف بعض الوقت لاستعراض عمليات الإرسال مع عدم منع المتدربين من العمل على المحتوى للمستوى التالي. عندما يصل الطلاب إلى الحد الذي تم تحديده (عدد مرات الارتقاء) ، سيحتاجون إلى الانتظار حتى يحصلوا على درجة النجاح في أول مستوى يحتاج إلى مراجعة إرساليات، هذا السلوك يمنع الطلاب من الارتقاء في المستويات بشكل عشوائي.



 

 
2. غير محدود:
يسمح هذا السلوك للمتدربين بالارتقاء إلى المستوى الأعلى حتى نهاية الدورة التدريبية ، دون انتظار قيام المدربين بمراجعة عمليات الإرسال الخاصة بهم.

كيفية الوصول إلى سلوك التقدم:

 عند إضافة دورة تدريبية جديدة.

 
2 . عند التعديل على دورة سبق وتم إضافتها.

 
 

 

سياسة النزاهة

دعم وتدريب إلكتروني

المتطلبات التقنية في البرنامج الإلكتروني

دليل تعريف الأقسام الأساسية للبرنامج/المقرر الإلكتروني

مباديء الملكية الفكرية وحقوق النشر

كيف يبحث المتدرب عن المحتوى في المنصة؟

المجتمع / منتدى نقاش

كيفية الوصول للبرنامج الذي تم التسجيل فيه

إنشاء تذكرة دعم فني للمتدرب

تسجيل الدخول بالتحقق الثنائي للمتدرب

سياسة الدعم الفني

كيفية ارسال استفسارات للمدرب

سياسة الحضور الإلكتروني

كيفية الوصول إلى السياسات والآليات والأدلة الخاصة بالبرنامج التدريبي

سياسة الحقوق والخصوصية

التفاعل مع المحتوى و إكمال الأهداف في الدورة

كيف تحصل على المساعدة من الدعم الفني لمنصة معهد أبجدية العالي للتدريب

كيفية الوصول إلى الواجبات والمهام

سياسة التدريب الالكتروني

المحتوى التعليمي في الدورة التدريبية

تواصل معنا

متابعة التقدم في الدورة التدريبية

تعليمات كيفية البدء باستخدام البرنامج الإلكتروني

الشكاوي والمقترحات

المتصفحات التي تدعم الدخول للفصول الافتراضية

التقييم الذاتي

كيفية الوصول للفصل الافتراضي (البث المباشر) المتدرب

تسجيل جديد للمتدرب واختيار الدورة

المتطلبات التقنية لإستخدام النظام

الدليل الارشادي للمتدرب

الدليل الارشادي للمدرب

دليل نظام التنبيهات

كيفية التسجيل في البرنامج الذي تم اختياره

تنبيهات و إشعارات المهام

الدليل الإرشادي للمدرب المحدث

كيفية البحث عن المحتوى داخل المنصة

الرد على تذاكر الدعم الفني

قياس رضا المتدرب

إظهار تقييمات الطلاب في صفحة الدورة للزوار

كيف يمكن للمدير متابعة تقدم الطلاب واستعراض إرسالياتهم؟

تقارير جلسات الفصول الافتراضية (القاعات)

التقارير و التصديرات

إضافة الأهداف

مراجعة المشرف لإرساليات المتدرب

كيفية إنشاء واجبات

انشاء المجتمع / المنتدى

كيفية تفعيل أدوات التواصل مع المدرب

آلية عمل الدرجات في الاختبار

الرد على استفسارات المتدربين

كيفية إنشاء اختبار

اضافة اختبارات

إنشاء تقييم ذاتي للمتدربين

إنشاء قاعة الكترونية (فصل افتراضي)

معايير التصحيح في الاختبارات

تقسيم المحتوى في الدورة التدريبية

إضافة الخطة الزمنية للدورات

إضافة المحتوى في الدورة وانواعه

كيفية إنشاء دورة

خطوات تثبيت عرض في القاعة للاستخدام المتكرر

إضافة تعليمات البداية في الدورة التدريبية

دليل المعارف والكفايات المطلوبة من المتدرب

التسجيل في معهد أبجدية العالي للتدريب كمدرب

سياسة التواصل

نبذة عن معهد أبجدية العالي